°¨¨™¤¦عراق سكاي¦¤™¨¨°


أهـــلا وسهـــلا نورت المنتدى بحضورك





Welcome to IRAQ SKY Forum



°¨¨™¤¦عراق سكاي¦¤™¨¨°

اكبر ملتقى للشباب العراقي والعربي


 
التسجيلالرئيسيةبحـثدخول

شاطر | 
 

 توقعات الأبراج لشهر أيار /May 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد البغدادي
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
التِنِّين
عدد الرسائل : 2427
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
العمر : 29
البلد : عراقي وافتخر والي ميعجبة ينتحر
الوظيفة : طالب
المزاج : سعيد بوجودكم
تاريخ التسجيل : 22/08/2007

مُساهمةموضوع: توقعات الأبراج لشهر أيار /May 2010   الثلاثاء مايو 04, 2010 5:09 am




توقعات الأبراج لشهر أيار /May 2010


برجي الشهر

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
مولود برج الثور واقعي، بسيط وغير معقّد لكنه يميل إلى الأشخاص المميزين والمبدعين، هو عنيد في نظر البعض، محافظ ومتمسّك بقديمه، وهذا منطقي لأنه يهوى الروتين ويتجنّب التغيير في البيئة المحيطة به أو في نمط حياته، حتى أنه يكره تبديل رأيه. يفضّل الثور القيام بالأمور ببطء، وهو يفكر ببطء أيضاً لكنه يدرك أنه ذكي جداً. يتعمّق في التفكير ويقيس السيئات والحسنات قبل الشروع بعمل ما أو اتخاذ أي قرار بشأنه. مع أنه ليس سريع الغضب إنما عندما تثور ثائرته عليكم الحذر. يقدّر الثور الناحية المالية كثيراً فهي تعني بالنسبة إليه الراحة والأمان، يعشق عمله بقدر ما يعشق تحقيق نتائج جيدة، هو صبور، لا يحبّ المجازفات غير الضرورية، لديه ميل طبيعي إلى التنظيم والعناية بالتفاصيل، لذا يشكّل الاختيار الأمثل لتولي مناصب السلطة والإدارة.
يميل الثور إلى الزواج والالتزام، هو مخلص للشريك ويتوقع منه مبادلته بالمثل، لكن قد ينعكس حس التملك لديه سلباً على الشريك ويسبب ألماً للطرفين. من أبرز مميزاته تمتعه بالطاقة والحيوية.
برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
سُمّي بالجوزاء نظراً إلى طبيعته المزدوجة. يتمتع بقدرة كبيرة على التواصل ونقل آرائه إلى الآخرين لهذا يكون مثالياً كأستاذ مدرسة، كاتب وعامل في مجال الإعلام والتسويق. يحب التعلّم وتعليم الآخرين؛ بارع في الجدال، وخطيب مقنع في عالم السياسة. مولود الجوزاء أكثر اهتماماً بجمع ثروة فكرية منه بجمع ثروة مادية، لكن يسعى غالباً إلى إيجاد توازن بين الإثنين. يستطيع جني مدخول إضافي من استثمارات في المجال العقاري، في مجال الفنادق والمطاعم. بالنظر إلى براعته في الحوار، يحب المساومة والمقايضة والتفاوض حول أي مسألة وخصوصاً إذا كانت ترتبط بالمال. يستطيع جني المال بطرق مختلفة وموقفه من الأخير يتبدل باستمرار: أحياناً يكون مهتماً جداً بجنيه وأحياناً أخرى لا يأبه بذلك أبداً. عاطفياً، يستفيد الجوزاء إلى حدّ كبير من مهاراته في مجال التواصل. يتجنّب الشغف الكبير لأن ذلك يؤثر في قدرته على التفكير والتواصل.

توقعات الابراج لشهر أيار:

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
أوضاعك المالية جيدة لكنها ستتحسن أكثر. نجاحك المهني مهم وها أنت تتمكن من تحقيقه لكن احرص على ألا تكون مهووساً جداً بالمال. اسعَ إلى تحقيق النجاح والحصول على ترقية وسيأتي المال لاحقاً بطبيعة الحال. حاول ألا تقوم بافتراضات كثيرة بشأن عملك إذ إن تغيرات كثيرة قد تطرأ وقد تنفتح أمامك فرص جديدة في الشهر المقبل. يحتمل أن تصادف تغيرات كبيرة ومفاجئة في عملك. حان الوقت لتتصرف باستقلالية أكبر وتطلق العنان لإبداعك الشخصي. كفّ عن الاعتماد على الآخرين لإسعادك، ولا تضيّع وقتك في لومهم فأنت المسؤول عن سعادتك. تملك الفرصة الآن لجعل الظروف تتماشى مع مصلحتك. استمر في التركيز على مسيرتك المهنية. أوضاعك العائلية جيدة ولا تستدعي الكثير من الاهتمام. اجتماعياً، هذا الشهر جيد، تشارك في نشاطات جماعية وتقف إلى جانب أصدقائك لتقدم لهم الدعم.
برج الأسد (jako تموز - 22 آب):
على رغم أن صحتك وطاقتك ليستا في أفضل حال، إلا أنك تصادف أموراً إيجابية كثيرة، فتشرق حياتك الاجتماعية على المستويات كافة. في المقابل، تجنّب الخوض في عمليات شراء، استثمارات أو اتخاذ قرارات مالية، لأن وضعك المالي حرج بعض الشيء. صيتك المهني جيّد، لذا حافظ عليه. أنت في القمة حيث يجب أن تكون، إذ تتمتع بالقوة والسلطة على الجميع. نادراً ما يكون أصحاب السلطة محبوبين، وعليهم دوماً اتّخاذ خيارات قد لا تنال رضا الآخرين، حتّى لو كانت جيّدة، لكنك محبوب جداً هذا الشهر، أمّا حياتك العاطفية فتحلّق إلى أعلى مستوياتها. للعازبين، إنها فترة الحب من النظرة الأولى.
برج العذراء (jako آب - 22 أيلول):
توصلت إلى نظرة واضحة لوضعك المهني وأهدافك والآن يمكنك أن تنكب على العمل وتحقيق نتائج أفضل. يقدر رب عملك إلى حد كبير القيم التي تتحلى بها وميلك إلى المثالية وهو يكن لك احتراماً كبيراً. مهنياً، تحقق تقدماً رائعاً وقد تصادفك فرص عمل جيدة، قد تعثر حتى على فرصة الأحلام إما في الشركة التي تعمل فيها راهناً (من خلال الحصول على ترقية) أو مع شركة أخرى. تنتظرك تغيرات مفاجئة قد تكون مرتبطة بالتغيرات مهنياً. راقب صحتك، ما من مشاكل خطيرة لكن ينصحك الفلك بالاسترخاء، تحدث تغيرات في حميتك الغذائية وتنكب على ممارسة النشاطات الرياضية. سيساعدك ذلك في الحفاظ على رشاقتك وصحتك في آن. هذا الشهر أيضاً، تسمح لك سمعتك المهنية الجيدة بجني إيرادات أكبر، قد تحصل على علاوة في الأجر ودعم أكبر من والديك وحتى من أصدقائك الذين قد يعرضون عليك فرصة عمل جيدة.
برج الميزان (jako أيلول - 22 تشرين أول):
تنتظرك هذا الشهر أحداث كثيرة غامضة، وتمر بفترات رائعة. تتمكن من فهم الحياة بشكل أفضل وأعمق. ترغب في إعادة إحياء أمور كثيرة في حياتك، قد ينطبق ذلك على العلاقات أو المشاريع المالية أو الاستثمارية. هذه الفترة مناسبة جداً لتهتم أكثر بمنزلك، تنظّفه، ترتبه وتتخلص من كل المقتنيات الفائضة التي أنت بغنى عنها. كذلك احرص أيضاً على تنقية جسمك وتخليصه من السموم باعتماد نظام غذائي صحي. نقّ أيضاً أفكارك وعواطفك من خلال التخلص من تلك السلبية منها. سيمنحك ذلك طاقة أكبر. إذا كنت متزوجاً قد تواجه صعوبات مع الشريك لكن من المرجح أن تتخطيا هذه المرحلة بنجاح.
برج العقرب (jako تشرين أول - 22 تشرين ثاني):
تحصد ثروةً كبيرة، لكن ذلك يعتمد إلى حدّ كبير على سنّك. تتغير صورتك المالية في لحظة. كذلك تبدو مستعداً لتجربة تقنيات وخطط مالية مختلفة، فتهجر القواعد القديمة وتركز على الأنسب لك وتنجح في ذلك. تتواصل هذه النزعة على مدى الأشهر التالية. تذكّر فحسب بأن هذه الثروة قد لا تدوم طويلاً، لأن ما يأتي بسرعة يرحل بسرعة. ادخر إذن قدر الإمكان واستثمر أموالك في مشاريع غير خطيرة. لا تزال تعيش حياةً اجتماعية في ذروتها. إنه شهر الرومنسية، لكن العلاقات العابرة تطغى على الحب الجدي. تعيد النظر في أهدافك الشخصية، وجهتك في الحياة، صورتك، ولياقتك الجسدية لبعض الوقت. لذا يبدو هذا الشهر مناسباً لكسب وضوح داخلي والوقت كفيل بذلك. لا تزال صحتك بحاجة إلى المراقبة.
برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
تصادف تغيرات كثيرة وتتخذ خطوات مفاجئة. تزور أماكن مختلفة وتشعر فيها كأنك في منزلك ما يشعرك بسعادة كبيرة. يتحسن وضعك المالي ويحتمل أن تشتري أشياء باهظة. تختبر حدود جسمك وتحاول استكشافه بعمق. تتمسك بحريتك وتحرص على التمتع بها أكثر هذه الفترة. ابتداءً من 21 مايو/أيار تبدأ بالتركيز على مسيرتك وأهدافك المهنية. يزداد تطلّب رب العمل ما يدفعك إلى السعي إلى مزيد من الحرية. عاطفياً، تشعر بسعادة أكبر.
إذا كنت عازباً لا تفكر في الزواج هذه الفترة على رغم أنك قد تلتقي الشريك المناسب نظراً إلى توقك إلى الحرية. ستتحسن أوضاعك أكثر إذا تصرفت بشكل مميز وقمت بأمور تسعد الشريك. راقب صحتك واحرص على ممارسة الرياضة واليوغا للتخفيف من الضغط النفسي. أوضاعك المالية جيدة، لكنك تراجعها باستمرار.
برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
تتلقى زيادات مالية كبيرة وتجمع ثروة كبيرة مفاجئة. نشهد مثل هذه الظواهر في فترات "الفقاعات". فتحدث طفرة على شيء ذي قيمة، وترتفع الأسعار. لكن كما هي الحال عادةً في تلك الفترات كافة، يجب الاستعداد للاستفادة من الأرباح والهرب. قد تكون الثروة كبيرة، والحماسة عارمة، لكن الثروات غير مستقرة. لحسن الحظ أنت من النوع الحذر والمتيقظ. في مقابل هذه الإيرادات، تنفق الكثير وتسخى لا سيما على الأعمال الخيرية، ما قد يقيك من علل كثيرة. صحتك جيّدة هذا الشهر لأنك تولي عنايةً بها. لكن تقضي مهمتك بمعالجة الآخرين، لأن ذلك يساعدك على المستوى الروحاني. من جهة أخرى، لا تزال حياتك العاطفية قيد الاختبار، لكنها تتحسّن بعض الشيء.
برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
تصادف هذا الشهر عدداً من التغيرات البارزة، وتكتشف أنك بحاجة إلى مساعدة الآخرين لتحقيق أهدافك فابدأ باستغلال مهاراتك على صعيد التواصل. مالياً، تشهد تغيراً بارزاً وتجني ثروة كبيرة بشكل مفاجئ. من ناحية أخرى، تتعرف إلى أصدقاء جدد وتنمّي صداقة حميمة مع شخص مقرّب منك. تسافر أكثر وتجني إيرادات كبيرة جداً. تستمتع جيداً هذه الفترة وتستغل قدراتك على صعيد التواصل. تنجز عدداً من الأهداف المالية التي طالما كنت تتوق إلى تحقيقها وتنقل تركيزك إلى مجال آخر: توسيع آفاقك وتعلم أمور جديدة... تزيد تنقلاتك محلياً وتسافر أكثر هذا الشهر. تستطيع الآن التخفيف من تركيزك على مسيرتك المهنية والاستمرار في الاهتمام بأسرتك ومسائلك العاطفية. تبحث عن المتعة وتملك ما يكفي من المال لتفعل ذلك. استمر في مراقبة صحتك حتى 20 مايو لكن بعدئذٍ ستعود مستويات طاقتك إلى طبيعتها. صحتك العاطفية مهمة جداً بالنسبة إليك وهي تقريباً بقدر أهمية صحة جسدك.
برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تصبّ اهتمامك هذه الفترة على منزلك وحياتك العاطفية، لكن تحدث تغيرات مهنية بارزة قد تشتت تركيزك على أسرتك. لن تتمكن من التملص من متطلبات عملك فاحرص على تلبيتها بأفضل ما يمكن من دون صرف النظر عن أسرتك. تجلب هذه التغيرات المهنية معها تغيرات مالية إيجابية أيضاً فتشعر بأنك تتمتع بالحرية المالية المطلقة.
انتبه أكثر لصحتك وخفف من الضغط النفسي عبر ممارسة التمارين الرياضية واليوغا والخضوع بانتظام لجلسات تدليك. كل ما يهمّ أن تتمتع بمستويات طاقة كبيرة. لا ترهق نفسك وإلا أصبحت ضعيفاً وسريع التأثر. تراجع أوضاعك العاطفية وتشعر بمزيد من الثقة بالنفس وبالوضوح حول ما تريد القيام به. في شتى الأحوال ينصحك الفلك بعدم التسرّع.. اعمل أكثر فأكثر على تحسين مهاراتك سواء الفكرية أو على صعيد التواصل.
برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
تشهد نشاطاً روحانياً ودينياً هذا الشهر، الأمر الذي يؤدي إلى تغيير حياتك برمتّها ونظرتك إليها. تنقلب حياتك رأساً على عقب بسبب فهم مفاجئ لمشكلة مقلقة. كذلك تنتهي إحدى القضايا القانونية التي تتخذ طرفاً فيها على خير. ويسمع الطلاب أخباراً سعيدة من جامعاتهم. أنت مستعد للتغيير وتشعر بقدومه. شكّل الحب الحقيقي بالنسبة إليك تحدياً كبيراً هذا العام، ولعله اليوم أكثر تحدياً. تريد حريتك واستقلاليتك، وهذا أمر لا ينسجم والعلاقات الجدية. يبرز الشأن المالي والعاطفي هذا الشهر، فتشهد ازدهاراً مالياً في ذروته وتنفق المال على الأولاد والأنشطة الترفيهية. صحّتك جيّدة هذا الشهر لكن تستطيع تعزيزها بالوسيلة المطروحة في الشهر الفائت. إنه الوقت المناسب لتبقى على تواصل مع الرسائل، الاتّصالات الهاتفية، والرسائل الإلكترونية التي تصلك، لأن صقل الجانب الفكري يجذب الحبيب إليك.
برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
تجني وأفراد أسرتك وزملاؤك أرباحاً مالية مفاجئة. تتاح أمامك فرصة مفاجئة لتسديد ديونك بكاملها أو اقتراض المال إذا كنت بحاجة إلى ذلك. تتمتع بحدس جيد هذه الفترة وتراودك أفكار مبدعة. تغير ممارسات كنت تقوم بها وتبدّل بعض مواقفك ما يجعلك تعيش سعادة كبيرة. يحالفك الحظ هذه الفترة فاستفد من الفرصة. يتميز هذا الشهر ببلوغك الذروة على الصعيد المالي، إذا كنت من رجال الأعمال قد يثير اهتمامك خوض استثمارات في مجال الفن أو المجوهرات أو التحف الأثرية... ما يسمح لك بجني الأرباح. تتمتع بصحة جيدة هذا الشهر. ينصحك الفلك بتأجيل اتخاذ أي قرارات تتعلّق بالمسائل القانونية والتربوية إلى ما بعد 30 مايو (أيار). إذا كنت متزوجاً، أعد النظر في زواجك وحياتك الاجتماعية لتحسين أوضاعهما.
برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
تتاح أمامك فرص مفاجئة للسفر. قد تُخضع شراكاتك المهنية للاختبار هذه الفترة لكنك في الوقت عينه تتمكن من إقامة شراكات جديدة. عاطفياً، تعيش في جنة من الحب. إذا كنت عازباً، تجد الحب بشكل مفاجئ وغير متوقع. تتعرف الى أصدقاء جدد يثيرون اهتمامك. أما إذا كنت متزوجاً، بإمكانك القيام بأمور استثنائية مع الشريك، مثلاً سافرا إلى جزيرة نائية لتكسرا روتين العلاقة. انتبه أكثر لصحتك وخصوصاً قلبك. حاول تجنُّب القلق فهو يدفع مع الوقت إلى الاكتئاب ولا يجدي نفعاً في حلّ المشاكل. تصادف بعض التغيرات على صعيد الصداقات والعلاقات الاجتماعية، تفقد بعض الأصدقاء وتتعرف إلى أصدقاء جدد. في هذه الفترة احرص على أن تدلل نفسك نوعاً ما. أوضاعك المالية جيدة وستصبح أفضل مع اقتراب نهاية الشهر.
تحيــــــ للجميع ــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqsky.all-up.com
دمـــــ العراق ــــوع
سوبر سكاي
سوبر سكاي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2866
البلد : USA
الوظيفة : طالبه
المزاج : مشتاقه للعراق
الوسام :
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر أيار /May 2010   الأحد مايو 30, 2010 10:03 am

حمود اوضاعي الماليه مو زينه ممكن ادايني شويه كم فلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات الأبراج لشهر أيار /May 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاستاذ / جابر الزنباعي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة الدير وشرق اسنا(عمال)
» الاستاذ / عبد الله ابو العلا مرعي - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائرة نقاده (فئات)
» صور من دخل جامعة الامام جعفر الصادق 2010
» اكواد كول تون فودافون 2010
» أجمل عرائس 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°¨¨™¤¦عراق سكاي¦¤™¨¨° :: °ˆ~*¤®§(*§ القـسم العام §*)§®¤*~ˆ° :: منتدى علم الفلك-
انتقل الى: